فيديو| القوات اليمنية تكشف تفاصيل عمليات عسكرية استهدفت الأراضي المحتلة وأخرى سفينة انتهكت قرار الحظر في البحر الأحمر

اخترنا لك

 

أعلنت القوات اليمنية، اليوم الأربعاء، عن تنفيذ عمليات عسكرية من ضمنها عمليتين مشتركتين مع المقاومة الإسلامية العراقية، وعملية أخرى استهدفت سفينة ( TUTOR) في البحر الأحمر.

 

متابعات خاصة – الخبر اليمني:

 

وأوضح متحدث القوات اليمنية، العميد يحيى سريع، أنه تم تنفيذ عمليتين عسكريتين مشتركتين مع المقاومة الإسلامية العراقية، الأولى استهدفت هدفا حيويا في مدينة أسدود، والأخرى استهدفت هدفا مهماً في مدينة حيفا.

 

وأضاف في ذات البيان  أنه تم تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت سفينة ( TUTOR) في البحر الأحمر لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

 

وأكد سريع أنه تم استهداف السفينة بزورق مسير وعدد من الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية وقد أدت العملية إلى إصابة السفينة إصابة بالغة وهي معرضةٌ للغرق.

 

وحذر العميد السريع كافة الشركات من مغبة التعامل مع العدو الإسرائيلي ومن وصول سفنها إلى موانئ فلسطين المحتلة، مالم فإنها سوف تتعرض للاستهداف في منطقة عمليات القوات المسلحة وبحسب ما جاء في البيانات السابقة.

 

وأكد أن القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مستمرةٌ بعونِ اللهِ تعالى في تنفيذِ عملياتِها العسكريةِ إسناداً ونُصرةً للشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

 

أحدث العناوين

تفاصيل العملية العسكرية الأخيرة

أعلنت قوات صنعاء خلال الساعات الماضية عن تنفيذ عملية عسكرية استهدفت سفينة في البحر الأحمر، رداً على مجازر العدو...

مقالات ذات صلة