قادة عسكريون عرب يحتسون نخب الدم مع هاليفي في المنامة

اخترنا لك

بينما يستمر العدو الإسرائيلي في إبادة المواطنين في قطاع غزة، استقبل نظام البحرين رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال هارتسي هاليفي، بينما كان قادة مجموعة من الدول العربية في انتظاره لاحتساء نخب الدم الفلسطيني.

متابعات-الخبر اليمني:

بحسب ما نشره موقع أكسيوس فإن هاليفي اجتمع يوم الاثنين الماضي مع قادة عسكريين كبار من البحرين والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن ومصر، بمشاركة قائد المنطقة الوسطى الأمريكي اريك كوريلا، لمناقشة التعاون الإقليمي في التصدي للهجمات التي تستهدف إسرائيل.

وقال الموقع الأمريكي إن الاجتماع كان بمثابة إشارة إلى أن الحوار العسكري والتعاون بين إسرائيل والدول العربية مستمر في ظل القيادة المركزية الأمريكية.

وقال مسؤولون أمريكيون إن التعاون مع إسرائيل والدول العربية في المنطقة سمح لهم بجمع المعلومات الاستخبارية والحصول على إنذار مبكر بشأن الهجوم، مشيرين إلى أن هذا التعاون يشمل أيضًا المشاركة النشطة للأردن والسعودية في اعتراض الصواريخ والطائرات بدون طيار التي مرت عبر مجالهما الجوي بعد إطلاقها من إيران والعراق واليمن باتجاه إسرائيل.

أحدث العناوين

موعد الهجوم اليمني على السعودية

مع عودة التصعيد السعودي اقتصاديا في اليمن وتلويح قائد انصار الله بالرد عسكريا، يثار تساؤلات على موقع التواصل الاجتماعي...

مقالات ذات صلة