فيديو| تفاصيل العمليات العسكرية الأخيرة لقوات صنعاء

اخترنا لك

 

أعلنت قوات صنعاء، اليوم الخميس، عن تنفيذ القواتُ البحريةُ والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ، ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ خلالَ الـ 24 ساعةً الماضيةَ.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع، إنه انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على الجرائمِ المرتكبةِ بحقِ إخوانِنا في قطاعِ غزةَ، نفذتِ القواتُ البحريةُ والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ.

وأضاف أن العملية الأولى نفذتها القوةُ الصاروخيةُ في البحرِ العربيِّ استهدفت سفينةَ ( Verbena ) وقدْ أصيبتْ إصابةً مباشرةً ما أدَّى إلى اشتعالِ الحريقِ فيها.

وتابع أن العملية الثانيةُ استهدفتْ سفينةَ ( Seaguardian ) في البحرِ الأحمرِ وقد أصيبتْ إصابةً مباشرةً بفضل الله، والعملية والثالثةُ استهدفتْ سفينةَ ( Athina )في البحرِ الأحمرِ وقد أصيبتْ إصابةً مباشرة.

وأكد العميد يحيى سريع أنه تم  تنفيذ العمليتانِ بعددٍ منَ الصواريخِ البحريةِ البالستيةِ والطائراتِ المسيرةِ وحققتْ أهدافَها بنجاحٍ.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ ماضية في توسيعِ العملياتِ وتطويرِ القدراتِ العسكريةِ إسناداً ونُصرةً للشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ ودفاعاً عنِ اليمنِ العزيزِ ولن تتوقفَ عملياتُ الإسنادِ إلا بتوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

 

أحدث العناوين

إصابة ضابط و3 عسكريين إسرائيليين في عملية دهس قرب الرملة

أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، الأحد، عن إصابة 4 أشخاص اثنان منهما حالتهما خطيرة؛ في عملية جرت على مرحلتين قرب...

مقالات ذات صلة