بيان هام للمقاومة الإسلامية بشأن غزّة

اخترنا لك

قالت حركة المقاومة الإسلاميّة “حماس”، اليوم الأحد، إنّ عيد الأضحى المبارك يأتي هذا العام والشعب الفلسطيني يواجه حربًا عدوانية شديدة القسوة لم يشهدها التاريخ الحديث من قبل.

متابعات-الخبر اليمني:

وفي بيان لها، صباح اليوم، لفتت حماس إلى أنّ “الشعب بتلاحمه مع مقاومته الصامدة، يخوض معركة طوفان الأقصى التي تستمر منذ ثمانية أشهر، وأسفرت عن أكثر من 122 ألفًا بين شهيد وجريح، فضلًا عن أكثر من 10 آلاف مفقود”.

وأعربت حماس عن “تقديرها الكبير للشعب خاصة في قطاع غزة”، مؤكدةً أنّه “مع حلول عيد الأضحى المبارك، تشارك الحركة شعبها آلامه وآماله”.

وشددت على أنّ “الشعب الفلسطيني، سواء في قطاع غزة أو في مختلف ساحات الوطن وخارجه، يقف في مواجهة الإحتلال في معركة طوفان الأقصى البطولية، فالشعب يخوض المعركة نيابةً عن الأمة بأسرها، مدافعًا عن أرض فلسطين”.

هذا ويواصل جيش الإحتلال الإسرائيلي، منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عدوانه على قطاع غزة، إذ تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها.

أحدث العناوين

عاجل | ممثل الجزائر في مجلس الأمن يدين عدوان كيان الاحتلال على ميناء الحديدة 

أدان الممثل الدائم المساعد للجزائر لدى الأمم المتحدة نسيم قواوي، اليوم الاثنين، غارات كيان الاحتلال التي استهدفت ميناء الحديدة،...

مقالات ذات صلة