في أوّل أيام عيد الأضحى.. جريمة جديدة للاحتلال في غزّة

اخترنا لك

استشهد أحد عشر مواطناً على الأقل بينهم رضيعة، وأصيب العشرات اليوم الأحد، في جريمة جديدة للاحتلال استهدفت منزلين في مخيم البريج، وسط قطاع غزة، تزامناً مع الاحتفال بأوّل أيّام عيد الأضحى المبارك.

متابعات-الخبر اليمني:

ومساء اليوم الأحد، أفادت وسائل اعلام فلسطينية عن ارتفاع عدد الضحايا إلى 9 شهداء بينهم 6 أطفال، جراء استهداف قوات الاحتلال لمنزل عائلة الخطيب في مخيم البريج، وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا لعائلة الخطيب في مخيم البريج ما أدى لاستشهاد عدد من من المواطنين بينهم طفلة رضيعة، وإصابة آخرين.

وأوضحت المصادر، أن قوات الاحتلال قصف منزلا لعائلة النجار في مخيم البريج، ما أدى لاستشهاد مواطنين اثنين على الأقل وإصابة آخرين.

وتمّ نقل الشهداء والجرحى الذين سقطوا باستهداف المنزلين الى مستشفى شهداء الأقصى، في حين تواصل فرق الانقاذ عمليات البحث تحت انقاض المبنيينى المستهدفين، في مخيم البريج.

وقصفت طائرات الاحتلال تجمعا للمواطنين في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد مواطن وإصابة آخرين، كما استشهد مواطن في قصف للاحتلال استهدف منطقة المواصي شمال رفح، جنوب قطاع غزة.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37337 مواطنا، وإصابة 85,299 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

أحدث العناوين

إصابة ضابط و3 عسكريين إسرائيليين في عملية دهس قرب الرملة

أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، الأحد، عن إصابة 4 أشخاص اثنان منهما حالتهما خطيرة؛ في عملية جرت على مرحلتين قرب...

مقالات ذات صلة