فيديو| نصر الله: العدو يعترف بالفشل في منع جبهة اليمن من استهداف السفن | تفاصيل

اخترنا لك

 

قال الأمين العام للمقاومة الإسلامية لبنان “حزب الله”، حسن نصر الله، اليوم الأربعاء، إن الأمريكيون يعترفون بأن 90 % من السفن التي تنقل حاويات لم تعد تمر عبر البحر الأحمر.

 

متابعات خاصة – الخبر اليمني:

وقال في كلمة له ‏”هناك خلاصتان من جبهة ‎اليمن أولاهما الفشل الأميركي البريطاني والثانية العجز الإسرائيلي عن القتال في تلك الجبهة”.

 

وأضاف إن “الجيش الإسرائيلي يخبئ خسائره في جبهة الشمال كي لا يتعرض لمزيد من الضغوط وهناك 42 مستوطنة تم إخلاؤها بشكل كامل”.

 

وكشف نصر الله عن حصول قواته على أسلحة جديدة، فيما تم تطوير بعض الأسلحة التي نمتلكها وأنه تم استخدام الكثير من الأسلحة الجديدة.

 

وفي تفاصيل كلمته، قال إنه المقاومة حصلت على معلومات جديدة ودقيقة عن مواقع العدو الإسرائيلي، وأن الهدهد جاء بمعلومات من داخل الكيان الإسرائيلي لم يتم نشرها حتى اللحظة.

 

ومساء أمس، عنون حزب الله اللبناني مقطع الفيديو نشره عبر قناته على تليغرام، والذي تضمن مسحا دقيقا لمناطق عسكرية وإستراتيجية في شمال إسرائيل، وعادت امسيرة “الهدهد” إلى قواعدها بسلام دون أن ترصد من قبل الرادارات الإسرائيلية.

 

وقال نصر الله إن العدو لا يريد أن يحول جبهة الشمال إلى جبهة ضاغطة على نتنياهو ويخفي الخسائر التي لحقت به،  مضيفا أن جبهة جنوب لبنان عطلت الحياة الاقتصادية في شمال إسرائيل

 

أحدث العناوين

عاجل | ممثل الجزائر في مجلس الأمن يدين عدوان كيان الاحتلال على ميناء الحديدة 

أدان الممثل الدائم المساعد للجزائر لدى الأمم المتحدة نسيم قواوي، اليوم الاثنين، غارات كيان الاحتلال التي استهدفت ميناء الحديدة،...

مقالات ذات صلة