الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 22/06/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ23/06/2024م وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .
متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- اجواء صحوة إلى غائمة جزئياً تتحول الى الغائمة اثناء فترتي الظهيرة والمساء حارة نسبيا على الهضاب الداخلية نهاراً، والفرصة مهيئة لهطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة قد يصحبها الرعد وتساقط حبات البرد أحياناً على أجزاء متفرقة من محافظات (صعدة, حجة, المحويت, عمران, صنعاء, ذمار, ريمة , اب, تعز, الضالع ومرتفعات ابين ولحج). وهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من محافظات (البيضاء, شبوة, حضرموت والمهرة )
المناطق الساحلية :- اجواء صحوة إلى غائمة جزئياً وشديدة الحرارة نهاراً حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (36 – 40 درجة مئوية) مع احتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية والمناطق الداخلية المقابلة لها، والرياح قوية حول أرخبيل سقطرى تصل أقصى سرعه إلى 40 عقدة ومعتدلة الى نشطة السرعة على السواحل الشرقية والجنوبية.
المناطق الصحراوية :- اجواء صحوة إلى غائمة جزئياً. شديدة الحرارة نهارا حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (40 – 44 درجة مئوية)، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للأتربة والرمال.

يحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والانذار المبكر الإخوة المواطنين:-
* من الأجواء الحارة والشديدة الحرارة على الصحارى والسهول الساحلية، وينصح بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس.
* الصيادين ومرتادي البحر من إضطراب البحر وارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية .
*من التواجد في بطون الاودية وممرات السيول والاحتماء من العواصف الرعدية في الأماكن المتوقع هطول الأمطار عليها.

أحدث العناوين

فيديو| “ولّعت”.. القسام تبث مشاهد لاستهداف آليات عسكرية لكيان الاحتلال

بثت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الاثنين، لقطات تظهر  استهداف مقاتليها عددا من...

مقالات ذات صلة