بصواريخ باليستية ومجنحة.. القوات اليمنية تجدد استهداف “آيزنهاور” الأمريكية

اخترنا لك

أعلنت القوات اليمنية، السبت، عن تنفيذ عمليتين عسكريتين استهدفتا سفينة وحاملة طائرات أمريكية في البحر العربي وشمالي البحر الأحمر، مؤكدة أنها لن تتردد في استهداف القطع الحربية الأجنبية المعادية في البحرين الأحمر والعربي ردا على العدوان على اليمن ونصرة لغزة.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح العميد يحيى سريع، متحدث القوات اليمنية، أن القوات البحرية نفذت عملية عسكرية نوعية استهدفت سفينة “Transworld navigator” في البحر العربي بعدد من الصواريخ الباليستية، مشيرا إلى أن عملية استهداف السفينة لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وأفاد العميد سريع أن القوة الصاروخية نفذت أيضا عملية استهداف لحاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور” شمالي البحر الأحمر بعدد من الصواريخ الباليستية والمجنحة، مؤكدا أن “العمليتان العسكريتان حققتا إصابات مباشرة بفضل الله”.

وأكد متحدث القوات اليمنية أنهم سيواصلون “تنفيذ عملياتنا العسكرية إسنادا وانتصارا للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة”.

 

اقرأ أيضا:

قائد أنصار الله يكشف عن مطاردة آيزنهاور بهجوم ثالث

قادة وبحارة آيزنهاور يطالبون بالعودة إلى وطنهم في ظل خيارات صعبة أمام البنتاغون

أحدث العناوين

فيديو| “ولّعت”.. القسام تبث مشاهد لاستهداف آليات عسكرية لكيان الاحتلال

بثت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الاثنين، لقطات تظهر  استهداف مقاتليها عددا من...

مقالات ذات صلة