فيديو| قوات صنعاء تعلن عن تفاصيل العمليات العسكرية المشتركة الأخيرة

اخترنا لك

 

أعلنت قوات صنعاء، اليوم الأحد، عن تنفيذ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليتين عسكريتين مشتركتين مع المقاومة الإسلامية العراقية استهدفت أربع سفن في ميناء حيفا وسفينة في البحر الأبيض المتوسط كانت في طريقها إلى ميناء حيفا.

متابعات-الخبر اليمني:

 

وقال متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع، في ال‏بيانٌ الصادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية إن العمليات العسكرية جاءت انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على الجرائمِ المرتكبةِ بحقِ المدنيين في قطاعِ غزةَ،

 

وكشف العميد يحيى سريع عن تنفيذ العمليات العسكرية بالاشتراكِ معَ المقاومةِ الإسلاميةِ في العراق، وأن العمليةُ الأولى استهدفتْ أربعَ سُفُنٍ في ميناءِ حيفا منها سفينتانِ ناقلتا إسمنت، والأخريان سفينتا شحنٍ عامة، تابعةً لشركاتٍ انتهكتْ قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ وذلكَ بعددٍ منَ الطائراتِ المسيرة.

 

فيما كشف متحدث قوات صنعاء أن العمليةُ الأخرى استهدفتْ سفينةَ ( Shorthorn Express) في البحرِ الأبيضِ المتوسطِ وهي في طريقِها إلى ميناءِ حيفا، وذلكَ بعددٍ منَ الطائراتِ المسيرة.

 

 

 

أحدث العناوين

فيديو| “سرايا القدس” تبث مشاهد توثق قصفها لمواقع الاحتلال 

بثت "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مشاهد مرئية من قصفها موقع "فجة" العسكري وتموضعات الجيش...

مقالات ذات صلة