حماس تستنكر هدم 17 منزلاً بالضفة والقدس وتدعو للتصدي للاحتلال

اخترنا لك

استنكرت حركة المقاومة الإسلامية ” حماس” بتصعيد سلطات الاحتلال الصهيوني لعمليات هدم المنازل في الضفة الغربية والقدس المحتلة، وتنفيذها سبع عشرة عملية هدمٍ خلال اليوم.

 

متابعات – الخبر اليمني:

 

وأكدت حركة حماس في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، أن قيام الاحتلال بهدم 17 منزلاً منها أحد عشر منزلاً ومنشأة في قرية أم الخير بمسافر يطا بمحافظة الخليل، إضافة لهدم العشرات من المنازل والمنشآت خلال الأيام القليلة الماضية.

 

واعتبرت حماس أنها جريمة صهيونية وامتداد للحرب الإجرامية التي تخوضها حكومة المستوطنين المتطرفين ضد شعبنا الفلسطيني ووجوده على أرضه.

 

وأشارت إلى أن سلطات الاحتلال تواصل توسّعها الاستيطاني، ودعمها لهجمات المستوطنين واعتداءاتهم على القرى والبلدات الفلسطينية في الضفة الغربية.

 

ودعت الحركة أبناء شعبنا في الضفة والقدس؛ إلى مواصلة التصدي لسياسات الاحتلال الإجرامية، من هدمٍ واقتحاماتٍ وقتلٍ واعتقالات، واعتداءاتٍ لقطعان المستوطنين الإرهابيين، وبتصعيدِ حالة الاشتباك مع هذا العدو الفاشي، حتى زواله عن أرضنا ومقدّساتنا.

 

كما طالبت المجتمع الدولي والأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتهم، والتحرك الفوري بكافة الأدوات، لحمل حكومة الاحتلال المجرمة على وقف انتهاكاتها وإرهابها بحق شعبنا الفلسطيني.

 

وهدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأربعاء، أكثر من17 منزل في الضفة الغربية والقدس المحتلة وفي الداخل المحتل.

 

وخلال شهر أيار الماضي، هدمت سلطات الاحتلال 47 منزلاً ومنشأة، في الضفة الغربية بما فيها القدس، وفقاً لهيئة مقاومة الجدار والاستيطان.

أحدث العناوين

تظاهرة حاشدة في الضفة الغربية دعماً لغزّة

شهدت مدينة رام الله الفلسطينية خروج تظاهرة حاشدة جابت عدد من الشوارع تنديداً بالعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة...

مقالات ذات صلة