بالصواريخ والزوارق.. القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليات “نوعية” جديدة نصرة لغزة – تفاصيل

اخترنا لك

أعلنت القوات اليمنية،  الخميس،  تنفيذ “عمليتين عسكريتين إحداها بالاشتراك مع المقاومة العراقية، “انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ومجاهديه ورداً على مجازر العدو الصهيوني”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح متحدث القوات اليمنية، العميد يحيى سريع أن “العملية الأولى بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية في العراق استهدفت بعدد من الصواريخ المجنحة هدفا حيويا في حيفا وحققت هدفها بنجاح”.

وأشار إلى أن “العملية الثانية استهدفت سفينة (SEAJOY) في البحر الأحمر لاختراق الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة”.

وأشار بيان القوات اليمنية إلى أن العملية الأولى نفذت “بشكل مشترك ما بين سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية والقوات البحرية وذلك بزورق مسير وعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة”، مؤكدا أن “العملية أدت إلى إصابة السفينة إصابة مباشرة ودقيقة بفضل الله”.

وأكد العميد يحيى سريع أنهم “مستمرون في تنفيذ عملياتنا المشتركة مع المقاومة العراقية وتنفيذ ما ورد في البيانات السابقة بشأن السفن الإسرائيلية أو المرتبطة بالعدو أو التابعة لشركات تتعامل معه”، مشددا على أن “عمليات استهداف السفن لن تتوقف إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

أحدث العناوين

عاجل | ممثل الجزائر في مجلس الأمن يدين عدوان كيان الاحتلال على ميناء الحديدة 

أدان الممثل الدائم المساعد للجزائر لدى الأمم المتحدة نسيم قواوي، اليوم الاثنين، غارات كيان الاحتلال التي استهدفت ميناء الحديدة،...

مقالات ذات صلة