“نصر الله” يؤكد على الاستمرارية في مواجهة الاحتلال انتصارا لدماء الشهداء

اخترنا لك

 

قال أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله في رسالة: إن “إنجازات الشهداء وما حققته دماؤهم وما قدموه من انتصارات وتحرير حاضر أمامنا دوما في كل يوم”، مؤكدا على مواصلة العمل.

 

متابعات – الخبر اليمني:

 

وأكد حسن نصر الله، في رسالة له خلال “المؤتمر الدولي لشهداء الدفاع عن الحرم وجبهة المقاومة في مشهد المقدسة”، على أهمية إدراك حجم الانجازات والانتصارات التي تحققت حتى الآن والتي تراكمت على مدى عشرات السنين وخصوصا منذ انتصار الثورة الإسلامية في إيران بقيادة الإمام الخميني (قده)”.

 

وأشار إلى أن “ما يقدمه اليوم أهلنا في قطاع غزة وفلسطين المحتلة من عشرات آلاف الشهداء والجرحى مع التهجير والجوع والحصار وأعمال الإبادة وتساندها جبهات المقاومة خصوصا في لبنان واليمن والعراق”.

 

وأكد أن هذه الانجازات والانتصارات وضعت الأمة على طريق الانتصار الكبير والنهائي لأجل تحرير فلسطين من الاحتلال الصهيوني وتحرير المنطقة من الهيمنة والتسلط الأمريكي.

 

ولفت إلى أن هذا الانتصار النهائي يحتاج إلى مواصلة العمل والجهاد دون كلل أو ملل ويحتاج إلى المزيد من الوقت وإلى الوحدة والتكامل والتي لا يجوز لأحد بعد هذه التضحيات أن يتردد أو أن يضعف أو يتوقف

 

 

وأوضح أن الشعوب المظلومة في هذه المنطقة والمعتدى عليها من قبل الاحتلال وأمريكا وأنها ننعم بوجود فرصة إلهية عظيمة والا وهي الجمهورية الإسلامية المباركة في إيران بنظامها وشعبها.

أحدث العناوين

تفاصيل العملية العسكرية الأخيرة

أعلنت قوات صنعاء خلال الساعات الماضية عن تنفيذ عملية عسكرية استهدفت سفينة في البحر الأحمر، رداً على مجازر العدو...

مقالات ذات صلة