في احتشاد “مليوني”.. اليمنيون يفوّضون قيادة صنعاء في اتخاذ ما يلزم لردع النظام السعودي

اخترنا لك

جدد اليمنيون في مسيرات جماهيرية “مليونية”، الجمعة،  التفويض المطلق لقيادة صنعاء في “اتخاذ كل الخيارات ومواجهة ما تورط به النظام السعودي من إجراءات عدوانية تمس بمصالح بلدنا وشعبنا”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد بيان المسيرات الجماهيرية التي خرجت في ميدان السبعين في صنعاء وفي عدة محافظات، على “موقفنا الإيماني الثابت والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه بالعمليات العسكرية وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية”.

وجدد البيان،  تنديد واستنكار “استمرار العدو الإسرائيلي بارتكاب جرائم الإبادة الجماعية واستخدام الحصار والتجويع كسلاح لقتل الشعب الفلسطيني”.

وعبرت الحشود الجماهيرية،  عن أسفها “للتجاهل التام لتلك الجرائم من قبل المنظمات والأنظمة العربية التي لا تزال تصنف المجاهدين في فلسطين وحزب الله وشعبنا اليمني بالإرهاب”، مشيدين في ذات الوقت  “باستمرار الحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية التي تواجه التعتيم الإعلامي والإجراءات القمعية والمحاكمات الظالمة”.

وأشاد اليمنيون، “باستمرار عمليات حزب الله النوعية والمؤثرة والمتصاعدة كمّاً ونوعاً والعمليات العسكرية للمقاومة الإسلامية العراقية”، وأيضا أشادوا “بالعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية”.

وأكدت الحشود التي وصفت بالمليونية، “على حق شعبنا في اتخاذ كل ما يلزم لمواجهة المساعي الشيطانية للأمريكي في توريط بعض دول المنطقة لفتح أجوائها للاعتداء على بلدنا”.

وقالت المسيرات في بيانها إن دور بعض الأنظمة والجيوش للأسف تحول إلى دور المحامي والمدافع عن العدو الإسرائيلي باعتراض الصواريخ والمسيرات اليمنية المساندة لفلسطين،  مكررة  “الدعوة لكل شعوب أمتنا للقيام بمسؤوليتهم تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية والمقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء”.

أحدث العناوين

تظاهرة حاشدة في الضفة الغربية دعماً لغزّة

شهدت مدينة رام الله الفلسطينية خروج تظاهرة حاشدة جابت عدد من الشوارع تنديداً بالعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة...

مقالات ذات صلة