في اليوم الـ274.. الفلسطينيون يواصلون التصدي لقوات الاحتلال في غزة

اخترنا لك

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية، عمليات التصدي لقوات الاحتلال “الإسرائيلي” المتوغلة في قطاع غزة، مكبّدة الكيان خسائر بشرية ومادية فادحة.

متابعات- الخبر اليمني:

وأفادت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أنها وفجرت ، عبوة “تلفزيونية 3” مضادة للأفراد في قوة “إسرائيلية” راجلة في الشجاعية، موقعةً إياهم بين قتيل ومصاب، فيما دمرت الكتائب أيضا “دبابةً إسرائيليةً” من نوع “ميركافا 4” بصورة كاملة، وذلك بعبوة “شواظ 3”.

في ذات السياق، قالت سرايا القدس، أنها باغتت قوة صهيونية واشتبكت معها بالأسلحة المناسبة، وذلك في شارع الخلفاء في حي الشجاعية، موقعة عدد منهم بين قتيل وجريح، واستهدفت أيضا جنود الاحتلال وآلياته في موقع “أبو عريبان” وتمركزاً للآليات على خط الإمداد في محور “نتساريم”.

ونشر الإعلام الحربي لسرايا القدس مشاهد عن استهدافها جرافةً عسكريةً إسرائيليةً من نوع “D 9″، بقذيفة “R.P.G”، في محيط مفترق سوق الحلال، في مدينة رفح، بما يؤكد استمرار العمليات الفلسطينية وتكبيد قوات الكيان خسائر واسعة.

واستهدفت كتائب شهداء الأقصى، جنود الاحتلال وآلياته في حي الشجاعية، بقذائف “الهاون” الثقيل”، بالإضافة إلى استهداف مقرّ قيادة “الجيش” الإسرائيلي بعدد من قذائف “الهاون” أيضا، وفق المصدر.

أحدث العناوين

تفاصيل العملية العسكرية الأخيرة

أعلنت قوات صنعاء خلال الساعات الماضية عن تنفيذ عملية عسكرية استهدفت سفينة في البحر الأحمر، رداً على مجازر العدو...

مقالات ذات صلة