اجراءات دستورية لتفعيل معادلة الردع الجديدة

اخترنا لك

ابدى المجلس السياسي، اعلى سلطة في صنعاء، الثلاثاء، مباركته لمعادلة الردع التي اعلنها قائد حركة انصار الله عبدالملك الحوثي في خطابه الأخير.

خاص – الخبر اليمني:

واكد  التكتل الذي يضم تحالف  أحزاب سياسية  في السلطة ابرزها المؤتمر الشعبي العام والمشترك  في بيان نشرته وسائل اعلام رسمية  وقوفه وراء اية خيارات  يتخذها قائد الثورة  للدفاع عن حقوق الشعب اليمني  والتصدي للمؤامرات  التي تسعى لتجويعه وحصاره.

كما أشاد بالقدرات التي وصلت لها القوات العسكرية ، داعيا إلى مزيد من التطور  ومواكبة معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

واهاب المجلس بأبناء الشعب اليمني  للانخراط  في أنشطة التعبئة العامة  لمساندة الشعب الفلسطيني والاستعداد  لأي مواجهة  محتملة.

وإعلان الرئاسي ضمن الإجراءات الدستورية لتفعيل المعادلة الجديدة وهي تضاف إلى  العديد من المواقف الحزبية عبرت عنها شخصيات سياسية في مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد دعم  الخيارات التي اعلنها  قائد انصار الله الحوثي.

وكان الحوثي  حذر في خطابه الأخير بمناسبة العام الهجري الجديد السعودية من  التصعيد الأخير واضعا معادلة المطار بالمطار والبنك بالبنك والميناء بالميناء.

وتهديدات الحوثي  جاءت عقب سلسلة تحركات للقوى الموالية للتحالف بعدن والتي تهدف لخنق الشعب اليمني وتوسيع رقعة معاناته.

أحدث العناوين

تظاهرة حاشدة في الضفة الغربية دعماً لغزّة

شهدت مدينة رام الله الفلسطينية خروج تظاهرة حاشدة جابت عدد من الشوارع تنديداً بالعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة...

مقالات ذات صلة