شركة نقل بحري تعلن تعرض إحدى سفنها لاستهداف

اخترنا لك

أعلنت شركة النقل البحري “ميرسك”، الثلاثاء، أن إحدى سفنها تعرضت لاستهداف في أقصى شمال خليج عدن في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ويتوقع أن تكون القوات اليمنية هي من استهدفتها على خلفية مخالفة الشركة المالكة قرار حظر التعامل مع موانئ كيان الاحتلال، فيما لم تعلن صنعاء بعد مسؤوليتها عن العملية.

متابعات- الخبر اليمني:

وقال المتحدث باسم مجموعة الشحن الدنماركية إن سفينة “ميرسك سنتوسا” التي ترفع علم الولايات المتحدة، أبلغت عن انفجار بالقرب منها على بعد نحو 180 ميلا بحريا (333 كيلومترا) شرق ميناء نشطون اليمني اليوم، وفقا لـ”رويترز”.

وفي ذات السياق، ذكرت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية أن قبطان سفينة تجارية أبلغ عن وقوع انفجار بالقرب منها على بعد نحو 180 ميلا بحريا (333 كيلومترا) شرق نشطون باليمن.

ويأتي ذلك، في ظل استمرار القوات اليمنية فرض حصار بحري خانق على الملاحة الصهيونية، في البحر الأحمر وبحر العرب والمحيط الهندي، ومن يقف إلى جوارها، وذلك من عمليات مساندة غزة التي تتعرض لحرب وإبادة جماعية منذ السابع من أكتوبر الماضي.

أحدث العناوين

Satellites reveal intensive reconnaissance and early warning sorties in the skies of Saudi Arabia

The Saudi airspace witnessed an unprecedented flight of reconnaissance and early warning aircraft on Wednesday, coinciding with the anticipation...

مقالات ذات صلة