مناهضون للعدوان على غزة يتظاهرون داخل الكونجرس والشرطة تعتدي عليهم

اخترنا لك

نظم متظاهرون مناهضون للعدوان على غزة احتجاجا داخل الكونجرس الأمريكي قبل خطاب رئيس وزراء كيان الاحتلال بنيامين نتنياهو، غدا الأربعاء، فيما اعتدت الشرطة على المحتجين.

 

متابعات – الخبر اليمني:

 

وألقت شرطة الكابيتول (الكونجرس) الأمريكي القبض على عدد من المتظاهرين أثناء قيامهم باحتجاج داخل أحد مباني مكاتب مجلس النواب.

وتجمع المتظاهرون في مكان فضاء لمبنى كانون الإداري ورددوا هتافات في جميع أنحاء المبنى، وحاولت شرطة الكابيتول تفريق الحشد ومصادرة اللافتات.

 

وجلس المتظاهرون، الذين ارتدوا قمصانا حمراء كتب عليها “اليهود يقولون توقفوا عن تسليح إسرائيل”، على الأرض وشبكوا أذرعهم وهم يهتفون “حرروا فلسطين”.

 

وقد شهدت مباني مكاتب الكونجرس عدة مظاهرات تتعلق بالحرب في غزة، حيث حث المتظاهرون المشرعين في كثير من الأحيان على الدعوة إلى وقف إطلاق النار.

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...

مقالات ذات صلة