انفجار عبوة ناسفة قرب حافلة للمستوطنين في بيت لحم

اخترنا لك

أفاد مراسلون ومصادر محلية فلسطينية بأن عبوة ناسفة انفجرت في وقت متأخر من مساء أمس الأحد قرب حافلة كانت تقل مستوطنين في بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة.

 

متابعات-الخبر اليمني:

 

وقالت المصادر إن قوات الاحتلال أغلقت المكان وحلقت طائراتها المتخصصة في المراقبة فوق الموقع، كما ودفعت قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية مع مركبة إسعاف إلى مكان تفجير العبوة فيما لم يبلغ عن وقوع إصابات حتى اللحظة.

 

كما أغلقت قوات الاحتلال معظم المداخل المؤدية إلى مدينة بيت لحم، وأطلقت قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع نحو مركبات الفلسطينيين القريبة من الموقع.

 

ولاحقا أعلن جيش الاحتلال أنه نصب حواجز ويقوم بمطاردة من وصفهم بالمشتبه بهم عقب انفجار العبوة، في حين لم تتبن أي جهة العملية.

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...

مقالات ذات صلة