حزب الله يحمّل “إسرائيل” مسؤولية جريمة تفجير أجهزة الاتصالات ويتوعد بالقصاص العادل

اخترنا لك

حمّل حزب الله في لبنان، “العدو الإسرائيلي المسؤولية الكاملة” عن العدوان الجديد المتمثل في جريمة تفجير أجهزة “البيجر” لعدد كبير من اللبنانيين، ما أدى لسقوط تسعة شهداء وأكثر من 2750 جريح.

لبنان- الخبر اليمني:

وقال الحزب في بيانه الثاني حول الجريمة، “نحمّل العدود الإسرائيلي المسؤولية بعد التدقيق في كل الوقائع والمعطيات الراهنة والمعلومات المتوفرة بشأن الاعتداء الآثم الذي جرى”، معتبر أن “شهداءنا وجرحانا هم عنوان جهادنا وتضحياتنا على طريق القدس، انتصاراً ‏لأهلنا الشرفاء في ‏قطاع غزة والضفة الغربية وإسناداً ميدانياً متواصلاً”.

وأكد الحزب أن موقفه سبقى مناصر وداعم ومؤيد “‏للمقاومة الفلسطينية الباسلة محل اعتزازنا وافتخارنا ‏في الدنيا والآخرة”، مشيرا إلى أن “هذا العدو الغادر والمجرم سينال بالتأكيد قصاصه العادل على هذا العدوان الآثم ‏من حيث يحتسب ‏ومن حيث لا يحتسب، والله على ما نقول شهيد”.

 

اقرأ أيضا:

أحدث العناوين

The heat wave turns Gaza’s tents into inflamed furnaces

Displaced families in the Gaza Strip are facing dire conditions as the heatwave intensifies, exacerbated by power outages and...

مقالات ذات صلة