متظاهرون يناصرون غزة ولبنان أمام القنصلية الإسرائيلية بإسطنبول

اخترنا لك

نظّم أعضاء منصة التضامن مع غزة، أمس الأحد، مظاهرة داعمة لفلسطين أمام القنصلية العامة الإسرائيلية في إسطنبول.

متابعات- الخبر اليمني :

وبعد صلاة الظهر، تجمع المتظاهرون في حديقة مسجد بشكطاش بربروس خير الدين باشا، وهتفوا بالتكبير وأعربوا عن دعمهم لشعب غزة.

ردد المتظاهرون شعارات مثل “حرروا فلسطين من النهر إلى البحر”، و”إسرائيل القاتلة، اخرجوا من فلسطين”، و”الولايات المتحدة القاتلة، اخرجي من الشرق الأوسط”، و”عاش تضامن الأمة”. و”ألف تحية للمقاومين من إسطنبول إلى غزة”.

وقال قوبيلاي أشكين دورداغ، الذي تحدث نيابة عن المنصة، إن الهجمات الإسرائيلية في غزة تحولت إلى إبادة جماعية، وأن المظاهرات التي تنظم في أرجاء مختلفة من العالم، قدمت دعما كبيرا لشعب قطاع غزة، وشدد دورداغ على أن الهجمات الإسرائيلية على فلسطين تشكل تهديدا على المنطقة بأكملها.

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...

مقالات ذات صلة