الاحتلال يستدعي الاحتياط بهدف سد النقص من الجنود

اخترنا لك

 

أجرى قيادات للاحتلال جولة ميدانية لتقييم الوضع في قطاع الجليل الغربي مع قائد القيادة الشمالية أوري غوردين وقائد الفرقة 146.

 

متابعات – الخبر اليمني:

 

وأجرى هاليفي حوارا مع قادة الألوية وقادة كتائب الاحتياط العاملة تحت لواء الفرقة في لبنان والدفاع، قائلا نحن بحاجة إلى حلول لسد النقص في أعداد الجنود.

 

وتابع: “نحن نأخذ جنود الاحتياط الأكبر سنا، ونضع المزيد من الأطر حتى يتمكنوا من شغل وظائف تشغيلية”.

 

 

أحدث العناوين

Iranian Army Announces Attacking Two American Destroyers After They Crossed the Borders

The Iranian Army announced today that it carried out naval operations in the Sea of Oman, stating that they...

مقالات ذات صلة