“حزب الله”: مقاتلونا اشتبكوا صباحا مع قوة للاحتلال من مسافة صفر 

اخترنا لك

أعلن “حزب الله” اللبناني اليوم السبت، تنفيذه لعدد من العمليات ضد الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى استهدافه تجمعات لقوات العدو وإيقاع قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

متابعات – الخبر اليمني:

 

أعلن “حزب الله” اللبناني أن مقاتليه اشتبكوا صباح اليوم السبت، من مسافة قريبة، مع قوة إسرائيلية حاولت التسلل باتجاه بلدة دير ميماس جنوبي البلاد، مؤكدا إيقاع أفرادها بين قتيل وجريح.

 

وقال “حزب الله” في بيان له: “اشتبك مجاهدو المقاومة الإسلامية، من مسافة قريبة، مع القوة المتسللة عند الأطراف الغربية للبلدة، بالأسلحة الرشاشة والصاروخية، ‏وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح، وقد عمد العدو إلى سحب الإصابات من منطقة الاشتباك تحت غطاء ناري ودخاني كثيف”.

 

كما أعلن “حزب الله” اليوم، تنفيذه لعدد من العمليات ضد الاحتلال، مشيرا إلى استهدافه تجمعات لقوات من الجيش الإسرائيلي وإيقاع قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

 

أحدث العناوين

الاحتلال يستعد للانسحاب من لبنان مع كشف ترامب فشل استراتيجيته هناك

بدأ الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، ترتيبات للانسحاب من لبنان.. يتزامن ذلك مع تأكيد الرئيس الأمريكي فشل استراتيجيته هناك. خاص – الخبر...

مقالات ذات صلة