فصائل المقاومة تستهدف صاروخياً موقع قيادة وسيطرة لجيش الاحتلال جنوب غزّة

اخترنا لك

استهدفت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى في عملية مشتركة مع كتائب الأنصار موقعا لجيش الاحتلال جنوب مدينة غزة، رداً على جرائمه المتمادية بحق الشعب الفلبسطيني.

متابعات-الخبر اليمني:

وبثّت الكتائب مشاهد لعملية تحضير صاروخين و اطلاقهما باتجاه موقع قيادة وسيطرة لجيش الاحتلال في منطقة جحر الديك، جنوب مدينة غزة.

وضمن معركة طوفان الأقصى، تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية، تصدّيها لقوات العدو الاسرائيلي، التي تقتحم مناطق الضفة الغربية المحتلة، بالتزامن مع استمرار العمليات في محاور القتال في قطاع غزّة، ملحقة بهذه القوات المزيد من الخسائر في صفوفها وعتادها.

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...

مقالات ذات صلة