الاحتلال يقر بمقتل ضابطين من جنوده في مواجهات بغزة  

اخترنا لك

أقر كيان الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس الاثنين، بمقتل ضابطين يشغل أحدهم منصب نائب قائد سرية في لواء ناحال شمالي قطاع غزة.

 

متابعات- الخبر اليمني:

 

وقالت القناة 12 العبرية إن الضابط يحمل رتبة نقيب وهو من سكان مستوطنة عيلي، فيما أعلن الاحتلال إصابة جنديين آخرين بجروح خطيرة في معارك بغزة.

 

وأفادت وسائل محلية عن وقوع “حدث أمني صعب” شمال غزة، مشيرة إلى استهداف عناصر فلسطينية لقوة من لواء ناحال عوز بعبوة ناسفة في بيت حانون.

 

من جهتها، ذكرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أنها استهدفت دبابتي ميركافا لقوات الاحتلال بعبوتين ناسفتين شرق مفترق الصفطاوي غرب معسكر جباليا شمالي القطاع.

أحدث العناوين

أمريكا تعيد فرز الخليج.. استبعاد 3 دول كبرى من جولة وزير الخارجية

بدأت الولايات المتحدة، الثلاثاء، إعادة فرز الدول الخليجية وفقاً لأبجديات مشاركتها بالحرب على إيران. خاص – الخبر اليمني: ويبدأ وزير الخارجية...

مقالات ذات صلة