مقتل 4 من جنود الاحتلال في كمين محكم للمقاومة شمالي قطاع غزة

اخترنا لك

أعلن جيش كيان الاحتلال، السبت، مقتل أربعة من جنوده بعبوة ناسفة في كمين في بيت حانون شمال قطاع غزة، وأصيب آخرون، اثنان منهما في حالة خطيرة.

 

 

متابعات- الخبر اليمني:

 

 

وقالت وسائل إعلام عبرية إن الجنود الأربعة قتلوا عندما انفجرت عبوة ناسفة بكمين على أحد طرق بيت حانون، بينما أصيب خمسة آخرون في الحادث، بينهم اثنان في حالة خطيرة.

 

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية أن منطقة وقوع الكمين كان تحت سيطرة قوات الاحتلال في المدينة الواقعة غرب سديروت.

 

وأشارت إلى أن المقاومين الفلسطينيين استغلوا الأجواء الماطرة، والركام في المكان، لزرع عبوة جانبية.

أحدث العناوين

The occupation uses starvation as a weapon to extract confessions in prisons

The Prisoners' Media Office revealed on Tuesday that a number of Palestinian prisoners have been subjected to food deprivation...

مقالات ذات صلة