وزير الخارجية: الغارات الأمريكية العشوائية تعبير عن التخبط والانهزام أمام صمود اليمن  

اخترنا لك

صرح وزير الخارجية اليمني المهندس جمال عامر أن الغارات الأمريكية العدوانية الأخيرة على الأسواق الشعبية ومنازل المدنيين في اليمن تعكس حالة من التخبط وفقدان السيطرة لدى الإدارة الأمريكية، مشيراً إلى أن ما يحدث اليوم يُذكّر اليمنيين بفصول الحرب العدوانية التي قادتها السعودية بدعم أمريكي وغربي، والتي واجهها الشعب اليمني بالصبر والثبات طيلة السنوات الماضية.

 

متابعات-الخبر اليمني:

وقال الوزير عامر في منشور على منصة “إكس”، إن إدارة ترامب تحاول التغطية على إخفاقاتها الميدانية عبر التباهي بقتل المدنيين والمسعفين، معتبرًا ذلك مؤشراً على حجم الانهيار الأخلاقي والسياسي والعسكري الذي تعيشه واشنطن.

وأضاف أن الخبراء والمسؤولين في البنتاغون أنفسهم يعترفون بعدم تحقيق أي نتائج تُذكر، مؤكداً أن المستنقع الذي حاول النظامان السعودي والإماراتي الإفلات منه، جرى جرُّ الولايات المتحدة إليه استغلالًا لطمع ترامب وغروره وعدوانيته النازية.

واختتم وزير الخارجية منشوره بتوجيه سؤال مفتوح إلى الإدارة الأمريكية بعد الضربات اليمنية التي كسرت أوهام الهيمنة: “هل ما زالت أمريكا كما كانت؟” في إشارة إلى التغير الحتمي في موازين القوى الذي فرضه صمود الشعب اليمني وتطور قدراته الدفاعية.

أحدث العناوين

أمريكا تؤكد قرارها إطلاق أموال إيران المجمدة

أكدت الولايات المتحدة، الاثنين، قرارها إطلاق أموال إيران المجمدة.. يأتي ذلك بعد أسابيع من المناورة بشأنها. خاص – الخبر اليمني: وقال...

مقالات ذات صلة