ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الأمريكي الإسرائيلي على صنعاء وعمران

اخترنا لك

أعلنت وزارة الصحة والبيئة اليمنية ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات التي شنها العدوان الأمريكي الإسرائيلي على مناطق متفرقة في العاصمة صنعاء ومحافظتي صنعاء وعمران إلى 57 شهيداً وجريحاً في حصيلة أولية.

متابعات-الخبر اليمني:

وأوضحت الوزارة في بيان رسمي أن ثلاث مواطنين استشهدوا فيما أصيب 54 آخرون بجروح متفاوتة نتيجة الغارات التي طالت مطار صنعاء الدولي ومنطقة عصر ومحطتي كهرباء حزيز وذهبان إضافة إلى مصنع إسمنت عمران.

وأكدت الوزارة أن فرق الإسعاف والإنقاذ والدفاع المدني تواصل عملياتها في مواقع القصف للبحث عن مفقودين وضحايا تحت الأنقاض وسط أوضاع إنسانية صعبة وظروف ميدانية بالغة التعقيد.

أحدث العناوين

الأرجنتين × النمسا.. تشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب النمسا لحساب الجولة الثانية من المجموعة العاشرة اليوم الإثنين في تمام الساعة 8:00 مساءً...

مقالات ذات صلة