سي إن إن: حرب إيران استنزفت المخزون الصاروخي للجيش الأمريكي بشكل كبير

اخترنا لك

كشفت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، الثلاثاء، أن الجيش الأمريكي استنزف مخزونه الصاروخي لحد كبير بحرب إيران، ويحتاج من 4-5 سنوات لتعويض النقص.

متابعات خاصة-الخبر اليمني:

وقالت الشبكة، في تقرير لها، إن “الجيش الأمريكي استنزف بشكل كبير مخزونه من الصواريخ الرئيسية خلال الحرب مع إيران”.

وأوضحت أن “الجيش الأمريكي استهلك خلال الحرب نصف مخزون صواريخ الضربات الدقيقة وصواريخ ثاد وباتريوت، كما استهلك ثلث مخزون صواريخ توماهوك و20% من صواريخ كروز بعيدة المدى”.

ولفتت إلى أن “استنزاف مخزونات الصواريخ أدى لخطر احتمال نفاد الذخائر إذا اندلعت حرب خلال سنوات قليلة”.

وأشارت إلى أنه” من المتوقع تعويض نقص الصواريخ من ٤ إلى ٥ سنوات”.

أحدث العناوين

Sana’a Foreign Ministry condemns the aggression on Beirut and reiterates Yemen’s full support for the Lebanese resistance by all means

The Ministry of Foreign Affairs and Expatriates in Sana'a condemned the new Israeli aggression on the Lebanese capital, Beirut,...

مقالات ذات صلة