عراقجي: نعرف كيف نتجاوز الحصار والترهيب الأمريكي

اخترنا لك

قال وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، الثلاثاء، إن حكومة بلاده تعرف كيف تدافع عن مصالحها وتتجاوز الحصار والترهيب الأمريكي، في حين أكد مندوب أيران لدى الأمم المتحدة أن كسر الحصار شرطا لاستئناف المفاوضات.

متابعات خاصة-الخبر اليمني:

وأكد عراقجي، في تصريح، أن “حصار الموانئ الإيرانية عمل حربي وانتهاك لوقف إطلاق النار”، مشيرا إلى أن “استهداف سفينة تجارية واحتجاز طاقهما انتهاك أكبر لوقف إطلاق النار”.

وأضاف وزير خارجية إيران: “نعرف كيف نتجاوز الحصار والدفاع عن مصالحنا ومقاومة الترهيب”.

في سياق متصل، صرح المندوب الإيراني لدى الأمم المتحدة أن إيران أكدت أن كسر الحصار شرط أساسي لاستئناف المفاوضات، وبعد ذلك ستُعقد الجولة التالية من المفاوضات.

أحدث العناوين

عشية وصول لجنة رئاسية للتحقيق معه.. طارق يصعد الأزمة مع العليمي ويلوح بالاستقالة من الرئاسي

هدد طارق صالح، قائد الفصائل الإماراتية بالساحل الغربي لليمن، الأحد، بالاستقالة من المجلس الرئاسي في تصعيد جديد للأزمة مع...

مقالات ذات صلة