إيران: القوات المسلحة وجهت الليلة الماضية صفعة قوية للعدو وسترد أقوى على أي مغامرة

اخترنا لك

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، إسماعيل بقائي، إن العدوان الأمريكي الذي وقع الليلة الماضية، بأنه “انتهاك صارخ للقانون الدولي ووقف إطلاق النار”، مؤكداً أن القوات المسلحة الإيرانية “وجّهت صفعة قوية للعدو وسترد بكل قوة على أي اعتداء أو مغامرة إذا دعت الحاجة”.

طهران- الخبر اليمني:

وقال بقائي، في تصريحات اليوم، إن إيران “حالياً تحت مسمى وقف إطلاق النار، وقواتنا المسلحة في أعلى مستويات الجاهزية وتراقب الأمور بدقة”، مشيراً إلى أن “الرد الإيراني على الخطة الأمريكية قيد الدراسة، وعندما نصل إلى النتيجة النهائية سنعلن ذلك”.

وكان الحرس الثوري الإيراني قد نشر أمس  مشاهد رده على هجمات سفن أمريكية في مضيق هرمز مؤكدا “تكبيد العدو خسائر ملحوظة وفرار سفن العدو الثلاث المهاجمة”.

وأفاد محافظ ميناب الإيرانية بإصابة 10 وفقدان 5 آخرين من أفراد طاقم سفينة تجارية إيرانية واندلاع حريق بالسفينة إثر عدوان أمريكي قرب مضيق هرمز أمس.

أحدث العناوين

رغم تهديد ترامب عسكرياً.. ترقب إعلان أمريكي اتفاقاً مع إيران

يستعد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الأربعاء، لإعلان اتفاق مع إيران ينهي أشهراً من الحرب. يأتي ذلك رغم التهديدات بالعودة...

مقالات ذات صلة