بعد 78 عاماً على نكبة الشعب الفلسطيني.. إسرائيل تكشف خطة لابتلاع دول عربية جديدة

اخترنا لك

رفع الاحتلال الإسرائيلي، السبت، سقف أطماعه بابتلاع مزيد من البلدان العربية.. يأتي ذلك بعد 78 عاماً على نكبته للشعب الفلسطيني.

خاص – الخبر اليمني:

وأكد وزير الأمن القومي بحكومة نتنياهو إعداد خطط للاستيطان في لبنان.

وأشار إيتمار بن غفير إلى أن الخطط تتضمن ضم ما تبقى من الضفة وغزة والبدء بالتوسع في بلدان عربية مجاورة أبرزها لبنان.

وجاءت تصريحات إيتمار بن غفير عشية اقتحامه رفقة مستوطنين للمسجد الأقصى بالتزامن مع حلول ذكرى النكبة التي ارتكبها الاحتلال قبل نحو 78 عاماً.

وتوعد بن غفير بتجاهل ما وصفها بالضغوط لتقييد الاحتلال.

وتأتي التصريحات هذه في وقت يشن فيه الاحتلال حرباً على أكثر من جبهة وتحديداً في سوريا ولبنان.

والبلدان العربيان جزء مما يسوقها رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو وتعرف بـ”إسرائيل الكبرى” وتضم دولاً عربية أبرزها لبنان وسوريا والأردن وأجزاء من مصر والسعودية والعراق والكويت.

وتحظى الخارطة الجديدة للاحتلال بدعم أمريكي واسع.

أحدث العناوين

الحرس الثوري يقصف القواعد الأمريكية ويحذر: ردنا القادم سيكون أوسع وأشمل

أعلن حرس الثورة الإسلامية في إيران، مساء اليوم، أن القوة البحرية التابعة له استهدفت نقاط تمركز الجيش الأمريكي في...

مقالات ذات صلة