اتهام إماراتي رسمي للسعودية بالوقوف وراء هجوم على محطتها النووية

اخترنا لك

اتهمت الإمارات، الأحد، السعودية رسمياً بالوقوف وراء الهجوم الأخير، في تطور قد يفتح الباب أمام معركة واسعة بالخليج.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت الدفاع الإماراتية بأن دفاعاتها تعاملت مع 3 طائرات مسيرة، إحداها استهدفت مولداً بمحطة براكة النووية بالظفرة. وأوضحت الوزارة بأن الهجوم تم من الجانب الغربي، في تلميح لوقوف السعودية التي تقع مدينة الظفرة – موقع الهجوم- على حدودها الشمالية الغربية.

وكانت انفجارات قد هزت المحطة النووية الإماراتية في وقت سابق اليوم. وهذه المرة الأولى التي تلمح فيها الإمارات لطرف ثالث عبر تحديد الاتجاه، بعد أن ظلت تلقي باللوم على إيران.

وتحولت الحرب الأخيرة على إيران لمستنقع واسع يتم تصفية الخلافات الخليجية فيه. ومن شأن الاتهام الإماراتي تفجير الاحتقان المتصاعد بين الدولتين الثريتين بالنفط والمتنافستين على تصدر المشهد كقوى إقليمية.

أحدث العناوين

عقب إحباط فرار متورطين لإثيوبيا.. السفير السعودي يؤكد تورط شقيق طارق بتدبير اغتيال الوحيشي

أكدت السعودية، الأربعاء، تورط شقيق طارق صالح، قائد الفصائل الإماراتية بالساحل الغربي لليمن، بتدبير اغتيال أبرز المرشحين لخلافته. يأتي...

مقالات ذات صلة