انفجار جديد بأضخم قاعدة أمريكية – إسرائيلية بالنقب

اخترنا لك

تجددت الانفجارات في عمق الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، وسط مؤشرات على تصعيد عسكري مرتقب.

خاص- الخبر اليمني:

وهزت انفجارات ضخمة أعقبها حريق غير مسبوق كبرى القواعد الأمريكية – الإسرائيلية بالنقب. وأظهرت مقاطع فيديو تداولها ناشطون نيراناً ضخمة وسحابة سوداء تتصاعد من قاعدة تساليم، والواقعة بالمنطقة القريبة من مفاعل ديمونا النووي.

والانفجار يعد الثاني من نوعه خلال 24 ساعة، حيث سبق وأن هز انفجار قوي مقر شركة تومر للصناعات الدفاعية في بيت شيمش جنوب تل أبيب.

والانفجارات بقاعدة تساليم ضمن سلسلة انفجارات امتدت نيرانها خلال الساعات الأخيرة لعواصم دول خليجية حليفة لأمريكا، أبرزها الإمارات التي تعرضت أهم محطاتها النووية للاستهداف.

أحدث العناوين

عشية وصول لجنة رئاسية للتحقيق معه.. طارق يصعد الأزمة مع العليمي ويلوح بالاستقالة من الرئاسي

هدد طارق صالح، قائد الفصائل الإماراتية بالساحل الغربي لليمن، الأحد، بالاستقالة من المجلس الرئاسي في تصعيد جديد للأزمة مع...

مقالات ذات صلة