الجيش الإيراني يعلن استهداف مركز قيادة على متن مدمرة أمريكية في بحر عُمان

اخترنا لك

أعلن الجيش الإيراني، اليوم الأربعاء، استهداف مركز “القيادة والسيطرة” على متن مدمرة تابعة للجيش الأمريكي في مياه بحر عُمان، مؤكداً أن العملية جاءت رداً مباشراً على ما وصفه بالأعمال العدائية المستمرة ضد السفن الإيرانية.

متابعات – الخبر اليمني:

وقالت القيادة العسكرية الإيرانية إن العملية تأتي في إطار الرد على التحركات العسكرية الأميركية في المنطقة، دون تقديم تفاصيل إضافية بشأن طبيعة الاستهداف أو حجم الأضرار الناتجة عنه.

وأكد الجيش الإيراني أن قواته البحرية تواصل فرض مراقبة دقيقة على الأنشطة الأميركية والإسرائيلية في المنطقة، مشيراً إلى أنها تعمل بكامل جاهزيتها وقدراتها العملياتية.

وشددت القيادة العسكرية على استعداد القوات الإيرانية للتعامل الحاسم والسريع مع أي تهديد أو عمل عدائي يستهدف المصالح الإيرانية، مؤكدة استمرار حالة التأهب لمواجهة أي تطورات ميدانية.

أحدث العناوين

رويترز: الإمارات توافق على الإفراج عن 10 مليار دولار لطهران مقابل تجنيبها الضربات

أفادت وكالة "رويترز"، نقلاً عن أربعة مصادر مطلعة، الجمعة، بأن الإمارات وافقت على الإفراج عن مليارات الدولارات لصالح إيران،...

مقالات ذات صلة