تلميح سعودي لدور إماراتي بتصفية الوحيش

اخترنا لك

اتهمت السعودية، الأحد، حليفتها الصغيرة، الإمارات، بتدبير اغتيال أبرز قائد الفصائل المتمركزة بالساحل الغربي لليمن.

خاص – الخبر اليمني:

ونشر السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر تغريدة خص بها استعراض ما وصفها بالأدوار البطولية ليحيى الوحيش قائد الفرقة الأولى “مقاومة وطنية” بالساحل الغربي.

وقتل الوحيش في وقت متأخر من مساء السبت جراء استهدافه بعبوة ناسفة في مدينة الخوخة أبرز معاقل فصائله جنوب مدينة الحديدة.

وعُدّت تغريدة السفير السعودي، المسؤول الأول عن الملف اليمني، بمثابة اتهام غير مباشر للإمارات بالوقوف وراء الاغتيال خصوصاً وأنها المرة الأولى التي يرثي فيها السفير قائداً عسكرياً في الفصائل الموالية للتحالف باليمن، ناهيك عن توقيتها المتزامن مع ترتيبات سعودية لإعادة هيكلة الفصائل الإماراتية بالساحل الغربي بما في ذلك التوجه لتعيين الوحيش قائداً لها خلفاً للحالي طارق صالح.

أحدث العناوين

Martyrs and 20 injuries in 24 hours despite the ceasefire

In the past 20 days, eight Palestinians were killed and 20 wounded as a result of the ongoing Israeli...

مقالات ذات صلة