صنعاء تواصل استقبال عشرات المنشقين عن التحالف بينهم قيادات

اخترنا لك

واصلت صنعاء استقبال المنشقين عن التحالف، حيث استقبلت اليوم دفعة جديدة ممن كانوا يقاتلون ضد قواتها في جبهة عسير.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح “المركز الوطني للعائدين عن انشقاق القيادي الإصلاحي محسن زياد، وكذا قائد الكتيبة الثانية بلواء الحزم، المقدم محمد عبدالله السامعي ومعه 39 من أفراد اللواء الذين انشقوا عن التحالف وعادوا صنعاء”.

وأكد المنشقون عن التحالف السعودي الإماراتي أن “المحتلين وأدواتهم يمارسون كافة أشكال التعذيب الجسدي والنفسي بحق المغرر بهم والمخدوعين”، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ”.

واسقبلت صنعاء في 20- ديسمبر، الرائد “محمد سعيد غالب“، قائد عمليات الكتيبة الثانية للواء الحزم مع “9” أفراد من اللواء.

أحدث العناوين

يُخشى اجتياح بري ويُرتقب هجوم جوي.. كابوس “الحوثيين” يؤرق إسرائيل

واصل الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، تصدير مخاوفه من اليمن وسط مخاوف مواجهات جديدة. خاص– الخبر اليمني: وأفرد وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس...

مقالات ذات صلة