التحالف يواصل استهداف المحافظات اليمنية وارتكاب خروقات في الحديدة

اخترنا لك

واصل طيران التحالف السعودي الإماراتي، الأحد، شن غاراته على محافظات مأرب وصعدة والبيضاء وحجة، وذلك بـ16 غارة، فيما واصلت القوات الموالية للتحالف ارتكاب خروقات لاتفاق وقف اطلاق النار في الحديدة.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح مصدر أمني أن الطيران “شن 5 غارات على مزارع المواطنين في مديرية رحبة وغارة جوية على مديرية مدغل في محافظة مأرب و4 غارات على مديرية حرض في محافظة حجة و3 غارات على وادي آل أبو جبارة في مديرية كتاف وغارة جوية على سوق الحصامة بمديرية الظاهر في محافظة صعدة وغارة جوية على مديرية ناطع بمحافظة البيضاء”.

وفي الحديدة، ارتكبت القوات الموالية للتحالف أكثر من 194 خرقا جديدا لاتفاق التهدئة في المحافظة، من بينها استحداث تحصينات قتالية في الفازة و الجبلية وحيس و إلقاء 3 قذائف من على طائرة بدون طيار على الفازة والتحيتا، و 56 خرقا بقصف صاروخي ومدفعي و109 خروق بالأعيرة النارية المختلفة.

وقتل طفلة وامرأة ورجل وأصيب 6 مواطنين آخرين، في وقت سابق اليوم، إثر قصف صاروخي ومدفعي سعودي على منطقة الرقو بمديرية منبه في محافظة صعدة.

أحدث العناوين

تفاصيل محادثات فتح وحماس برعاية صينية

أعلنت وزارة الخارجية الصينية، اليوم الثلاثاء، أن بكين استضافت محادثات بين حركتي حماس وفتح بدعوة منها، بهدف "إجراء حوار...

مقالات ذات صلة