طارق صالح يهدد بتصفية أبو راس متوعداً بإرسال كفنه إلى صنعاء

اخترنا لك

كشفت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي العام في صنعاء ، اليوم الأحد ، عن تهديدات بالتصفية تلقاها رئيس حزب المؤتمر في صنعاء صادق أمين أبو راس في مراسلات بينه و طارق صالح رئيس إحدى التكتلات الأربعة التي انقسم إليها المؤتمر حزب الرئيس الأسبق علي عبد الله صالح .

الخبر اليمني – خاص

وقالت مصادر المؤتمرية في معهد المثياق : إن طارق صالح هدد الشيخ صادق أمين أبو راس رئيس المؤتمر الشعبي بالتصفية وبصيغة مباشرة متوعداً بإرسال كفنه إلى صنعاء حد قول المصادر في معهد الميثاق المقرب من الحزب .

وأشارت المصادر إلى تلقي أبو راس للعديد من التهديدات المشابهة خلال الأشهر الماضية كان مصدرها طارق صالح ومكتبه في الساحل الغربي .

وكانت قيادات في المؤتمر التابعة لطارق صالح قد توعدت بما أسمته بتطهير المؤتمر من قيادات الفساد والخيانة حد اتهامها في إشارة إلى الشيخ صادق أمين أبو راس و الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني الأمين العام المساعد في مؤتمر صنعاء .

هذا ويعاني حزب المؤتمر الشعبي المنقسم بين الرياض و صنعاء و القاهرة و أبوظبي من تصدعات كبيرة في تكوينه وحضوره الشعبي بعد مقتل الرئيس الأسبق علي عبد الله صالح .

الجدير بالذكر أن الرئيس اليمني المنتهية ولايته عبد ربه منصور هادي ينتمي إلى ذات الحزب ويسيطر على مؤتمر الرياض الذي يتزعمه هادي و الشيخ سلطان البركان .

أحدث العناوين

فيديو| “حزب الله” يستهدف دبابة “ميركافا” في ثكنة يفتاح التابعة للاحتلال

بث الإعلام الحربي في "حزب الله" اللبناني، اليوم الاثنين، مشاهد لاستهداف دبابة من نوع "ميركافا" في ثكنة يفتاح التابعة...

مقالات ذات صلة