اعترف محافظ محافظة مأرب سلطان العرادة بالعجز عن مواجهة قوات صنعاء، من خلال دعوته للنفير والتعبئة العامة.
مأرب-الخبر اليمني:
وقال العرادة خلال اجتماع بعدد من الشباب قيل أنه عقد في مأرب، إن على الجميع الالتحاق بمعسكرات التدريب، والانضمام إلى القتال لمواجهة الحوثيين.
ورغم أن العرادة قال إن قوات الشرعية صامدة في مأرب وأن القتال في محيطها كالمعتاد وأنهم قادرون على الدفاع عنها إلا أن إعلانه النفير العام، يكشف العجز عن المواجهة.
وكان العرادة قد غادر مأرب قبل ثلاثة أيام إلى محافظة حضرموت، ولا يعرف ما إذا كان عاد إلى مأرب لإجراء اللقاء أو أنه تم عقد اللقاء في حضرموت.


