“وثيقة” محافظ الضالع يعلن الاعتكاف في منزله

اخترنا لك

الخبر اليمني :- متابعات

كشفت وثيقة عن اعتكاف محافظ الضالع، فضل الجعدي، في منزله، جراء اهمال حكومة هادي للمحافظة.

و تكشف المذكرة التي بعثها محافظ الضالع إلى هادي، عن امتعاض الأول من عدم الاهتمام الحكومي بمحاولة الاغتيال التي تعرض لها، قبل شهر، في مدينة الضالع، و عدم البت في القضايا الهامة للمحافظة.

و لفت الجعدي في مذكرته المؤرخة في 23 ابريل/نيسان 2017، أنه تسلم المحافظة دون أي امكانات تذكر.

و أوضح الجعدي في مذكرته أنه لا توجد موازنة تشغيلية للمحافظة و لا موازنة طوارئ. مشيرا إلى أنه صمد وعمل مع السلطة المحلية على اعادة عمل المكاتب و المؤسسات و الخدمات، و اجه تحديات و مازال بعضها ماثلا.

و ذكرت المذكرة هادي بالتزامه بميزانية طوارئ تقدر بـ”30″ مليون ريال كل شهر، و أن ذلك الوعد كان في شهر يناير من العام الحالي، غير أنها لم تصرف حتى اليوم.

و كشف الجعدي انه طالب هادي بترشيح قائد لواء و تسميته، غير أن القرار لم يصدر حتى اليوم، عوضا عن تأخر اصدار قرار الوكيل الاول للمحافظة، نبيل قاسم العفيف، رغم موافقة وزارة الشؤون القانونية و مجلس الوزراء.

و ابدى الجعدي انزعاجه من منح آلاف الوظائف العسكرية لمسميات مقاومة دون اشعاره، فضلا عن بقاء جبهات مريس و حمك خارج اطار السلطة المحلية و ترقيم الف جندي في القوات الخاصة خارج علمه.

و لفتت مذكرة الجعدي أن المحافظة لا يوجد لديها سيارات و لا امكانات ولا حتى مخصصات وقود للحركة.

و أشار الجعدي إلى أن محافظته هي الوحيدة التي لم تصلها قوات الحزام الامني ولا دعم التحالف الامني و العسكري.

و أكد الجعدي أن ذلك حتم عليه التعامل مع ما هو متوفر من تشكيلات امنية و سوق سوداء، منوها إلى أن كل ذلك لا يزال ديون على عاتقه حتى اليوم.

و لفت الجعدي إلى أنه و بسبب كل ذلك الاهمال و الخذلان قرر الاعتكاف في منزله لتجنب الاحرجات و عدم القدرة على الوفاء بالالتزامات.

 

 

أحدث العناوين

قوات الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى وعدة مدن ومناطق بالضفة الغربية

نفذت قوات تابعة لكيان الاحتلال، اليوم الخميس عدة اقتحامات لمساجد ومناطق وبلدات فلسطينية بالضفة الغربية بينها المسجد الأقصى. متابعات-الخبر اليمني: ونقلت...

مقالات ذات صلة