صنعاء للتحالف : يستحال تجاوز واقع “الهزائم”

اخترنا لك

وجهت صنعاء، الخميس، رسالة  سياسية قوية للتحالف الذي تقوده السعودية في حربها على اليمن والممتدة  لـ7 سنوات وتلقى توا  هزيمة جديدة في البيضاء التي كان يعول عليها لتغيير حظه المتعثر منذ العام 2015..

خاص – الخبر اليمني:

وقال رئيس وفد صنعاء المفاوض، محمد عبدالسلام،  إن التحالف لم يحرز شيء سوى الهزيمة في الجبهات،  واصفا ما حدث في البيضاء  بـ”الضربات المنكلة”..

واشار عبدالسلام إلى أن التحالف اصبح يواجه في كل الجبهات واقعا  يستحيل عليه تجاوزه في إشارة إلى انتصارات قوات صنعاء ..

كما اعتبر ما وصفها بمكابرة  “العدوان” في تكثيف الغارات والحصار  لن ينال من “عزيمة واردة الشعب اليمني”  في إشارة إلى أن ما بعد معركة البيضاء الأخيرة  ليس كما قبلها.

وكان التحالف الذي واجه مؤخرا فشل سياسيا في تمرير اجندته دفع بمعية الولايات المتحدة لتفجير الوضع عسكريا في البيضاء وحشد لها مقاتلين من مختلف الفصائل على امل تغيير  خارطة الوضع الذي تفرضه صنعاء عسكريا لكنه فشل مع نجاح الحوثيين في استعادة كافة المناطق في هذه المحافظة الاستراتجية.

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...

مقالات ذات صلة