كوبرا تقتل مدربها بعد 11 عاماً من الصداقة

اخترنا لك

توفي شاب سوداني في مستشفى عسير بالسعودية، بعدما لدغته كوبرا كان يدربها منذ أكثر من عشر سنوات، وذلك خلال بث مباشر.

متابعات- الخبر اليمني :

أنهت حياة صاحبها السوداني، منصور علي، بعدما قضى 11 عاما يقدم معها عروضا متنوعة في حديقة عسير ، حيث أراد الشاب الثلاثيني بعدما أنهى عروضه أمام الجمهور، أن يتيح لمتابعيه على الإنترنت عرضا آخر مع الكوبرا.

وبدأ الشاب من غرفته الخاصة في المنزل العرض الأخير عبر بث مباشر على موقع “فيسبوك” ، لكن وعلى نحو غير متوقع، تلقى الشاب لدغة قاتلة من الكوبرا، وتم نقله إلى مستشفى عسير، إلا أنه توفي في الحال كون السم كان قد انتشر في كل جسده.

أحدث العناوين

الثوري يهدد والمقاومة تتمسك بانسحاب كامل وأمريكا تطلب بادرة نية إسرائيلية.. معركة لبنان تشتد

عاد التوتر، الخميس، ليخيم على الأجواء في لبنان وسط محاولات لتفكيك الملف بمسارات عدة. خاص – الخبر اليمني: وحذرت كتلة المقاومة...

مقالات ذات صلة