موظفو فيسبوك لا يستطيعون الدخول إلى مبنى الشركة

اخترنا لك

بعد الفشل العالمي لمنصات مثل Facebook و Instagram و WhatsApp ، كان معروفًا أن العديد من موظفي شركة فيسبوك لم يتمكنوا من دخول مبنى الشركة يوم الاثنين لأن بطاقات الوصول الخاصة بهم توقفت عن العمل.

متابعات-الخبر اليمني:

تم تسجيل هذا في خضم العطل العالمي للشبكات الاجتماعية الرئيسية التي تسببت في خسائر المليونير في عمالقة التكنولوجيا.

أفادت شيرا فرينكل ، صحفية التكنولوجيا في نيويورك تايمز ، أن مصدرًا في فيسبوك أخبرها أن موظفي الشركة لم يتمكنوا من دخول المنشأة لتقييم حجم اضطراب الشبكة لأن “بطائقهم لم تنجح في الوصول إلى الأبواب”.

بالإضافة إلى ذلك ، أفاد الصحفي ريان ماك أن أدوات الاتصال الداخلية التي يستخدمها موظفو فيسبوك للعمل ، مثل تطبيق Workplace ، كانت أيضًا غير نشطة.

أحدث العناوين

صنعاء تستكمل الإجراءات التشريعية للمعركة ضد السعودية

استكملت صنعاء، الثلاثاء، الإجراءات التشريعية لحملة طرد الاحتلال السعودي من المناطق المحتلة جنوب وشرق اليمن. خاص – الخبر اليمني: وأعلن مجلس...

مقالات ذات صلة