اتصالات صنعاء تعلن بدء عملية إعادة الانترنت في مناطق سيطرة حكومة هادي

اخترنا لك

قالت وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات في حكومة صنعاء، السبت، إنها بدأت في عملية إصلاح الكابلات المتضررة، لإعادة خدمة الانترنت إلى مأرب ومدينة سيئون، الخاضعتين لسيطرة التحالف وحكومة هادي.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح وزير الاتصالات في صنعاء مسفر النمير أن “خدمات الاتصالات والانترنت انقطعت في سيؤن ومأرب وصافر والعبر والوديعة والخشعة جراء تعرض كابل الالياف الضوئية للتخريب والقطع في منطقة العبر”.

وأكد أن الفرق الفنية المتخصصة في الاتصالات اليمنية باشرت العمل على إصلاح الكابل لإعادة الخدمة في أقرب وقت، حسب تصريحه.

أحدث العناوين

الحرس الثوري يقصف القواعد الأمريكية ويحذر: ردنا القادم سيكون أوسع وأشمل

أعلن حرس الثورة الإسلامية في إيران، مساء اليوم، أن القوة البحرية التابعة له استهدفت نقاط تمركز الجيش الأمريكي في...

مقالات ذات صلة