حكومة صنعاء: القرار بأيدينا إذا استمرت السعودية في التعنّت

اخترنا لك

جدد رئيس حكومة صنعاء عبد العزيز بن حبتور، الأربعاء، التأكيد على موقف صنعاء بشأن شرط صرف المرتبات من عائدات النفط، مقابل قبولهم تمديد الهدنة الإنسانية والعسكرية.

صنعاء- الخبر اليمني:

واعتبر بن حبتور، في تصريحات صحفية، أن “العملية التحذيرية بإتجاه ميناء الضبة هي تأكيد على جديتنا وأننا لا نمزح في حقوق مواطنينا، والعدو معني بعدم تكرار خطأ الحسابات”، مشيرا إلى أن السعودية فهمت الرسالة، “فسنصل إلى نقطة السلام، وإن تعنتوا فالقرار يبقى بأيدينا”.

وقال رئيس حكومة صنعاء، إن “الحوار والتواصل لم ينقطع بين رئيس الجمهورية وعدد من الجهات الدولية “، مضيفا “منذ انتهاء الهدنة التقينا المبعوث الأممي مرتين ولم نقطع الأمل حتى اللحظة بالسلام”.

وتستمر صنعاء في التمسك بمطالبها وشروطها لتجديد الهدنة، تتضمن صرف مرتبات جميع موظفي الدولة، بالإضافة إلى رفع الحصار عن مطار صنعاء الدولي وميناء الحديدة، فيما يستمر بالمقابل التحالف السعودي الإماراتي، “التعنت ورفض هذه المطالب”.

أحدث العناوين

Hamad Fadgham admits receiving financial support and patronage from Saudi Arabia to incite the turmoil of “Mira Saddam Hussein” in Sana’a

The sheikh named Hamad Fadgham admitted on Thursday to receiving Saudi money and support to stir disturbance and discord...

مقالات ذات صلة