عدن.. اشتباكات مسلحة بين جنود مديرية البريقة و الحزام الأمني

اخترنا لك

الخبر اليمني/عدن:

اندلعت اشتباكات مسلحة خفيفة بين أفراد يتبعون مدير مديرية البريقة بعدن ومسلحين يسبطون على أراضي حكومية وتحت حماية ما يسمى الحزام الامني المالي للإمارات.

واتهم مدير البريقة هاني اليزيدي قوات الحزام الأمني بحماية المسلحين أثناء قيامهم بالبسط على أراضي تابعة للحكومة ، مشيرا إلى أن المسلحين قاموا بإطلاق النيران فيما قوات الحزام الأمني ظلت تحميهم ولم تحرك ساكنا.

ودعا الزبيدي الوقوف بحزم تجاه الممارسات والتجاوزات لقوات الحزام الأمني الذين يشاركون في حماية المتنفذين الذين يقومون يوميا بالبسط على أراضي المديرية.

وأكد مدير البريقة أن القضية تتطلب تحرك مجتمعي لمواجهة المسلحين ومن خلفهم قوات الحزام الأمني.

وتشهد مدينة عدن عمليات بسط ونهب للأراضي العامة والخاصة في ظل فشل وعجز الاجهزة الامنية عن ردع المتنفذين والمسلحين.

أحدث العناوين

لأول مرة في كأس العالم .. 8 منتخبات تعبر إلى دور الـ 32 كأفضل ثالث

​شهدت النسخة الأخيرة من كأس العالم إصافة 16 منتخب ليصبخ قوام هذه النسخة 48 بدلا من 32 وهذا أدى...

مقالات ذات صلة