قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل 12 مواطنا فلسطينيا في الضفة الغربية

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 12 فلسطينيا فجر اليوم في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية.

وقالت وكالة “معا” الفلسطينية للأنباء أن القوات الإسرائيلية شنت حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة ،وبحسب مصادرها أن قوات الاحتلال اقتحمت نابلس وبيت لحم وقلقيلية واعتقلت 12 مواطنا فلسطينيا “.

وأوضحت الوكالة أن الجنود الإسرائيليين قاموا بتفتيش عدد من المنازل في بلدة بدو.

أحدث العناوين

كرواتيا × غانا.. تشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة

يلتقي منتخبا كرواتيا وغانا الأحد في تمام الساعة 12:00  بتوقيت صنعاء، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة التاسعة...

مقالات ذات صلة