أعلن الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة حماس- أبو عبيدة تمكن المجاهدين من اقتياد مجموعة جديدة من الأسرى والعبور بهم إلى غزة.
متابعات-الخبر اليمني:
وأشار أبو عبيدة في كلمة صوتية مساء اليوم إلى أن العدو قتل عدداً من جنوده بعد أسرهم .
وأوضح أبو عبيدة أن قوات المقاومة اقتربت من عسقلان وخاضت في مواقع جنوب المدينة اشتباكات بطولية أدت إلى خسائر كبيرة في صفوف العدو.
وأكد أبو عبيدة أن المقاومة تواصل المواجهات في عدد من المواقع.
وقال أبو عبيدة إن عدد من المـ.ـجاهدين تمكنوا من الانسحاب بسلام من قاعدة اورين التي تضم وحدة الاستخبارات 8200 بعد انتهاء مهمتهم فيها واجهازهم على عددا كبيرا من قوات العدو فيها.
من جهته أكد الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة أن المعركة متواصلة وتتسع وفق المخطط لها.
وأوضح أبو حمزة أن وحدة الساحات في المنطقة كلها حاضرة في مواجهة العدو.


