فصائل المقاومة لكيان الاحتلال: أهلا بكم في رحاب الجحيم

اخترنا لك

تواصل المقاومة الفلسطينية إطلاق رشقاتها الصاروخية باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة، لليوم السادس عشر على للتوالي، ضمن معركة “طوفان الأقصى” مستهدفة العمق “الإسرائيلي”.

فلسطين- الخبر اليمني:

وأعلنت كتائب القسام استهدافها “تل أبيب”، وتحشيداتٍ قرب “مفكعيم” برشقة صاروخية، وكذلك استهداف كيبوتس “نيريم” بقذاف الهاون، وموقع مارس العسكري الإسرائيلي، فيما أعلنت أيضا استهداف “بيت شيمش” غربي القدس المحتلة برشقة صاروخية.

واستهدفت سرايا القدس، تحشيدات عسكرية إسرائيلية في موقع “صوفا”، برشقة صاروخية، وكذلك مستوطنة “سديروت”، فيما حذرت السرايا في مقطع من داخل أنفاقها، “جيش” الاحتلال ممّا يتنتظره إذا أقدم على الدخول إلى القطاع، قائلة: “أهلاً بكم في رحاب الجحيم”.

في ذات السياق قالت كتائب شهداء الأقصى: “ما زال مقاتلونا الأبطال في سلاح المدفعية يدكون بحمم الهاون من العيار الثقيل المواقع والحشودات العسكرية المحاذية للقطاع، حيث كان يسمع صراخ جنود العدو وذلك ضمن معركة طوفان الأقصى”.

أحدث العناوين

ضابط باستخبارات الكيان: الاتفاق الأمريكي الإيراني انهيار كامل لاستراتيجية تل أبيب تجاه إيران

اعتبر ضابط سابق في استخبارات كيان الاحتلال الإسرائيلي، السبت، أن الاتفاق بين الولايات المتحدة وإيران يمثل “انهياراً كاملاً” للاستراتيجية...

مقالات ذات صلة