بعد عملية السيطرة على “الجاح”.. قوات التحالف في الدريهمي بين تسليم أنفسها أو البحر

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

وقعت القوات الموالية للتحالف في مديرية الدريهمي في الخناق بعد سيطرة قوات صنعاء على منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه، والتي تعد منطقة استراتيجية نفذت قوات التحالف من خلالها إلى مديرية الدريهمي.

ووسط تخوين واتهامات متبادلة حول المتسبب بسقوط الجاح بين قوات طارق صالح وقوات العمالقة الجنوبية، قالت قوات صنعاء إنها تمكنت كسر الوحدات الدفاعية للقوات الموالية للتحالف وسيطرت على منطقتي الجاح الأعلى والجاح الأسفل وسوق الجاح.

ولفت مصدر في وزارة الدفاع بحكومة صنعاء إلى أن وحدات كاملة من قوات التحالف تقع تحت الحصار حيث تم قطع خط الإمداد عليها.

وشهدت  جبهة الساحل الغربي يوم السبت مواجهات عنيفة بين قوات صنعاء والقوات الموالية للتحالف، حيث نفذت قوات عملية نوعية على مواقع لقوات التحالف في مثلث العدين بمديرية حيس.

أحدث العناوين

The heat wave turns Gaza’s tents into inflamed furnaces

Displaced families in the Gaza Strip are facing dire conditions as the heatwave intensifies, exacerbated by power outages and...

مقالات ذات صلة